هل تسائلت يوما اذا ما السبب فى تقدم منافسيك عنك ، هل مازلت تعتمد على وسائل الداعايا التقليدية ، هل ترغب فى تقديم خدمة مميزة الى عملائك لذا عليك التفكير حيال شاشات ليد سكرين ، انها الأفضل على الاطلاق فى اداء هذه المهمة الغير تقليدية .
تقدم شاشات ليد سكرين مميزات فريدة يجلها الخيار رقم 1 فى العالم للعرض الاعلانات داخل وخارج المحلات التجارية مثل المولات والهايبر ماركت او داخل الفنادق او السينما او البرامج التلفزيونية او المسارح العملاقة .
ويرجع ذلك الى دقة وضوح هذه الشاشة الى درجة عالية جدا تمنح المشاهدين رؤية ممتازة جداً ومن على بعد شاسع بجانب امكانية التحكم المتكامل فى شاشات ليد سكرين ، فهى ليست مجموعة من الاعلانات الثابتة ، بل يمكنك برامجتها بالاعلانات النصية التى ترغب فى اظهارها مع ضبط الوقت للتغير عرض الاعلانات على الشاشات .
الحقيقة ان العميل لا يلتف الى الكلام المكتوب على الورق او اليفط بقد ما يتلفت الى نص متحرك مثل تلك التى تظهر على شاشات ليد النصية ، فعلى سبيل المثال ، متجر س هو محل تجارى يقع فى منطقة العتبة حيث مئات المحلات التقليدية ، لاحظ المحل التجاري س انه فى الفترة الاخيرة قلة مبيعاته الى حد كبير .
وهذا لان المتجر الموازى له قام باستخدام شاشات نصية خارج المحل باضواء ملفتة للانتباه ، وبالتالى استطاع ان يلفت اكبر قدر من العملاء بجانب العروض الترويجية داخل المحل على الشاشات النصية ، استطاع ان يجعل المتجر س يخسر قدر كبير من قاعدة عملائه ، قام : متجر س " باستخدام الوسائل التقليدية ، مثل ان يطلب من العاملين بالمكان الوقوف فى الشارع لاخبار الناس عن عروضهم ، ولكن كانت النصر لشاشات ليد ايضا .
ان شاشات ليد النصية قد تزيد ارباحك الى الضعف عشرات المرات ، ولكنها ليست العامل الفعال بقدر طريقك عرضك وبيعك وتعاملك مع العملاء الحاليين ، ان البيع نصفه عرض والنصف الاخر هو المعاملة الحسنة .
ولكن هل تستخدم شاشات ليد النصية فقط ؟ بالطبع الاجابة لا ، ان استخدام شاشات عرض ليد سكرين ، يتوقف على حجم نشاطك التجارى ، فبعض الانشطة التجارية مثل المولات تحتاج الى شاشات عرض اعلانات حية ، حيث تظهر هذه الاعلانات القيمة الفعلية من المنتج ، كم نرى دائما من بعض الاعلانات على التلفاز مثل الشيكولاته والسعادة او الكولا والفرح ، فكرة الربط بين البدلة وبين الفخامة حتى اصبحت زى رسمى فى الاماكن او المناسبات الهامة .
يمكنك الان ان تضاعف ارباح نشاطك التجارى فقط اذا قمت باستخدام تحليل بسيط حول نقاط القوة والضعف لديك ولدي العميل بطرح مجموعة من الاسئلة
1. ما هى نقاط الضعف لدي
2. ما هى نقاط القوى لدى العميل
3. ما هى نقط القوى لدي
4. ما هى نقاط الضعف لدي العميل
طرح هذه الاسئلة سوف يجعلك تعالج الثغرات التسويقة للعرض منتجاتك ومضاعفة ارباحك ، العالم يتجدد كل يوم ويتغير فى الثانية بشكل كبير جدا ، اصنع قاعدة جيدة من العملاء وسوف تضمن تدفق المئات من العملاء المحتملين .
تقدم شاشات ليد سكرين مميزات فريدة يجلها الخيار رقم 1 فى العالم للعرض الاعلانات داخل وخارج المحلات التجارية مثل المولات والهايبر ماركت او داخل الفنادق او السينما او البرامج التلفزيونية او المسارح العملاقة .
ويرجع ذلك الى دقة وضوح هذه الشاشة الى درجة عالية جدا تمنح المشاهدين رؤية ممتازة جداً ومن على بعد شاسع بجانب امكانية التحكم المتكامل فى شاشات ليد سكرين ، فهى ليست مجموعة من الاعلانات الثابتة ، بل يمكنك برامجتها بالاعلانات النصية التى ترغب فى اظهارها مع ضبط الوقت للتغير عرض الاعلانات على الشاشات .
الحقيقة ان العميل لا يلتف الى الكلام المكتوب على الورق او اليفط بقد ما يتلفت الى نص متحرك مثل تلك التى تظهر على شاشات ليد النصية ، فعلى سبيل المثال ، متجر س هو محل تجارى يقع فى منطقة العتبة حيث مئات المحلات التقليدية ، لاحظ المحل التجاري س انه فى الفترة الاخيرة قلة مبيعاته الى حد كبير .
وهذا لان المتجر الموازى له قام باستخدام شاشات نصية خارج المحل باضواء ملفتة للانتباه ، وبالتالى استطاع ان يلفت اكبر قدر من العملاء بجانب العروض الترويجية داخل المحل على الشاشات النصية ، استطاع ان يجعل المتجر س يخسر قدر كبير من قاعدة عملائه ، قام : متجر س " باستخدام الوسائل التقليدية ، مثل ان يطلب من العاملين بالمكان الوقوف فى الشارع لاخبار الناس عن عروضهم ، ولكن كانت النصر لشاشات ليد ايضا .
ان شاشات ليد النصية قد تزيد ارباحك الى الضعف عشرات المرات ، ولكنها ليست العامل الفعال بقدر طريقك عرضك وبيعك وتعاملك مع العملاء الحاليين ، ان البيع نصفه عرض والنصف الاخر هو المعاملة الحسنة .
ولكن هل تستخدم شاشات ليد النصية فقط ؟ بالطبع الاجابة لا ، ان استخدام شاشات عرض ليد سكرين ، يتوقف على حجم نشاطك التجارى ، فبعض الانشطة التجارية مثل المولات تحتاج الى شاشات عرض اعلانات حية ، حيث تظهر هذه الاعلانات القيمة الفعلية من المنتج ، كم نرى دائما من بعض الاعلانات على التلفاز مثل الشيكولاته والسعادة او الكولا والفرح ، فكرة الربط بين البدلة وبين الفخامة حتى اصبحت زى رسمى فى الاماكن او المناسبات الهامة .
يمكنك الان ان تضاعف ارباح نشاطك التجارى فقط اذا قمت باستخدام تحليل بسيط حول نقاط القوة والضعف لديك ولدي العميل بطرح مجموعة من الاسئلة
1. ما هى نقاط الضعف لدي
2. ما هى نقاط القوى لدى العميل
3. ما هى نقط القوى لدي
4. ما هى نقاط الضعف لدي العميل
طرح هذه الاسئلة سوف يجعلك تعالج الثغرات التسويقة للعرض منتجاتك ومضاعفة ارباحك ، العالم يتجدد كل يوم ويتغير فى الثانية بشكل كبير جدا ، اصنع قاعدة جيدة من العملاء وسوف تضمن تدفق المئات من العملاء المحتملين .
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق